موعد مباراة قطر والكويت القادمة في تصفيات كأس العالم 2026

تشهد الدوحة قمة كروية عربية مثيرة ومرتقبة بين منتخبي قطر والكويت، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027 في قارة آسيا. وفي هذا المقال سنعرض كل شيء. والذي يرتبط بموعد وقنوات بث مباراة الكويت وقطر في تصفيات كأس العالم 2026.

وقبل الحديث عن تصفيات كأس العالم 2026 ومباراة الكويت وقطر في القنوات المذاعة، سنسلط الضوء على أهم ملامح هذه القمة العربية الواعدة.

ويتطلع منتخب قطر، بطل آسيا 2023، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز صدارته للمجموعة الأولى. فيما يبحث منتخب الكويت، الذي لم يشارك في كأس آسيا، عن فوز ثمين يعيده إلى المسار الصحيح للحصول على تذكرة التأهل.

الكويت وقطر في تصفيات كأس العالم 2026

وستكون المباراة معركة أخوية بين الفريقين اللذين يجمعهما تاريخ طويل من التعاون والمنافسة الشريفة. ويعتمد منتخب قطر بقيادة المدرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز على مزيج من الخبرة والشباب. ويبرز نجوم مثل أكرم عفيف والمعز علي وعبد الكريم حسن إلى جانب المواهب الناشئة مثل علي أسد الله وبسام الراوي.

أما المنتخب الكويتي بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو، فهو يراهن على الروح القتالية التي يتمتع بها الفريق وإصرار اللاعبين على تحقيق إنجاز يرضي الجماهير الكويتية.

ووسط توقعات بحضور جماهيري كبير من مشجعي الفريقين، سيكون استاد جاسم بن حمد بنادي السعد مكانا لهذه القمة الكروية. من سيفوز بهذه المعركة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *