موعد مباراة الأردن وباكستان القادمة في تصفيات كأس العالم 2026

بعد ظهوره التاريخي في كأس آسيا 2023، حدد المنتخب الأردني موعداً جديداً في تصفيات كأس العالم 2026، عندما يلتقي مع نظيره الباكستاني، لكن هذه المرة بتطلعات أعلى وأقوى وكأس آسيا تختلف عن سابقتها. مظهر. . وسنقدم في هذا المقال كل ما يتعلق بموعد وقنوات البث لمباراة الأردن المقبلة أمام باكستان في تصفيات كأس العالم 2026.

وقبل أن نتحدث عن تصفيات كأس العالم 2026 وموعد مباراة الأردن المقبلة أمام باكستان في القنوات الناقلة، سنتوقف عند أبرز ملامح هذا الصدام القوي المرجح من خلال عودة شريك ماسوسي التعمري بثلاثية ثمينة. حاول رقم

بعد رحلته التاريخية إلى كأس أمم آسيا 2023، حيث وصل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، يستعد المنتخب الأردني للعودة إلى قارة آسيا في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

ويواجه المنتخب الأردني نظيره الباكستاني يوم الخميس 21 آذار/مارس 2024 على ملعب جناح الرياضي في باكستان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

ويأمل المنتخب الأردني في مواصلة إنجازاته وتحقيق فوز يعزز حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني، خاصة بعد ظهوره المذل في الجولتين الأخيرتين حيث تعادل أمام طاجيكستان وخسر أمام السعودية. فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *