موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قمة متوقعة

وسنتعرف الآن على موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام السيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لمباراة ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة التي يحمل مانشستر سيتي لقبها.

ويعتبر اللقاء صراعاً انتقامياً بين الفريقين، حيث تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي النسخة السابقة على حساب السيتي، كما وصل النادي الملكي إلى نهائي نسخة 2022 على حساب السيتيزن.

ولم يواجه الفريقان سوى مؤخرا في دوري أبطال أوروبا، كما التقيا الموسم الماضي، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب سانتياغو برنابيو، فيما ذهبت مباراة الإياب إلى مانشستر سيتي. مسجل. النتيجة 4-0.

ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري ابطال اوروبا

وفي النسخة السابقة كانت الأمور أكثر إثارة وإثارة، حيث انتهت مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد في مانشستر بفوز السيتي 4-3، وفاز ريال مدريد في لقاء الإياب 3-1 في مواجهة تاريخية لن تُنسى. للأداء الرائع للبرازيلي رودريجو في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بالنسبة للنسخة السابقة، سيكون لدينا مواجهة أخرى مثيرة للاهتمام ومتوقعة بين مدربين، بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي، حيث سيلعب كلا المدربين مواجهة انتقامية متوقعة.

من المتوقع أن يعود المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو جاهزاً لمواجهة مانشستر سيتي بعد عودته مؤخراً إلى تدريبات النادي الملكي بعد غيابه لمدة ستة أشهر بسبب إصابة في الرباط الصليبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *